اعلان بالهيدر

الركلة العالية ~~ high kick




 إسم الدرامـــــــــــا: الركلة العالية/ هاي كيك
عدد الحلقـــــات:167
موعد البــث: من 6 نونبر 2006 إلى 7 يوليوز 2007
النـــــوع: كوميدي/ عائلي
البلد المنتج: كوريــــــا الجنوبية 


لي يون هو(جانغ إل وو) طالب في الثانوية و متسابق بالدراجات النارية وهو مثير للمشاكل في ثانويته اشتهر بركلته العالية، على عكس أخيه لي مين هو(كيم هاي سيونغ) الطالب المجد الذي يسعى دائما لتطوير نفسه وذاته. أبوهما لي جان ها (جيونغ جان ها) يصب كل اهتمامه على عمله ولا يقضي معهما سوى القليل جدا من الوقت، والدتهما المختصة في الطب الشرقي بارك هاي مي  تفتخر دائما بخبرتها ومهارتها.
 تتكون العائلة أيضاً من الجد لي سون جاي الذي يحب المال كثيراً و يسعى دائما للحصول عليه، الجدة نا مون هي التي تستمر في الشجار مع زوجة ابنها التي لم توافق على زواج ابنها منها منذ البداية، هناك أيضاً العم لي مين يونغ (كيم هاي سيونغ) الذي تطلق بعد المشاكل الكثيرة التي حصلت بينه وبين زوجته، يستمتع بحياته متنقلاً بين الحبيبات كما يعسى للحصول على حضانة ابنه.
مسلسل الركلة العالية يصف الحياة اليومية للأبطال في قالب كوميدي.









هناك تعليق واحد:

  1. ششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرااا
    شكراااا مرره

    ردحذف

صور المظاهر بواسطة Storman. يتم التشغيل بواسطة Blogger.